علاقة العدس بنزلات البرد والكحة

خطأ بشأن فوائد شوربة العدس لـ نزلات البرد

الشتاء يحب العدس ولكن العدس لا يقى من نزلات البرد ، العدس ملىء بالمعادن والبروتين ولكنه لا يقى من نزلات البرد, العدس بروتين نباتى للغلابة ولكنه لا يبنى العضلات كالبودر ، العدس ملى بفيتامين ب1 ولكنه ليس الأفضل على الإطلاق.

هل العدس يزيد الكحة ؟ سؤال وإجابته فى اخر الموضوع.

موسم العدس والبرد

الشتاء يعنى شوربة العدس وفوائد العدس للبرد وشوربة العدس، وتصحيح اخطاء شائعة عن شوربة العدس خاصة فى البرد فى الشتاء وما يتردد من أن العدس يفيد فى الوقاية من نزلات البرد ولشوربة العدس دور فعال فى الوقاية من نزلات البرد.

بداية العدس لا جدال فيه حول القيمة الغذائية من ناحية أنه يطلق عليه بروتين الغلابة ومن الناحية الأخرى الألياف التى يحتويها العدس وفيتامين ب1 والعديد من المعادن وشأنه شأن معظم الأغذية النافعة التى خلقها الله لنا لكى نستفيد منها .

اليوم السابع وغيره من المواقع يكتبون موضوع طويل بعنوان ستة فوائد لشوربة العدس والبرد أهما الوقاية من نزلات البرد وليس فى الموضوع أى استناد لمعلومة علمية أو دراسة تؤكد كلامهم اليوم السابع ادخلت الصحة فى العدس فى السياسة وكله يقى من نزلات البرد.

شوربة العدس ونزلات البرد

وغيرها اكد الدكتور فلان بأن العدس سد منيع ضد البرد وينبغى أن نأكله وفوائد شوربة العدس للبرد.

تشعر وكأن تجار البقوليات يدفعون للمواقع مقابل الترويج بأن العدس يقى من نزلات البرد.

هل العدس يزيد الكحة ؟ 

اليوم يتم ترويج فكرة أن العدس يزيد من نزلات البرد ويُطرح سؤال في هذه الآونة وهو هل العدس يزيد البرد ؟

العدس ليس من الأطعمة التى تثير الكحة ، وليس من الأطعمة التى تظهر أو يزيد البرد.

بصفة عامة لا العدس ولا الحليب ولا الاسماك يزيد البرد بل كانت فكرة تم ترويجها بسبب دواء معين للبرد كانت من آثاره الجانبية تفاعل بعض المواد في الاسماك والحليب والعدس فتسبب او تزيد البرد ولكن هذا الدواء انتهي وتم تعديله وظهور أفضل منه والحقيقة أن ليس للسمك او اللبن أو العدس أي علاقة بزيادة البرد .

إرسال تعليق

0 تعليقات