الكارى 

الكارى بين الفوائد والاسعار والاضرار ودى أول قصة للكارى .
الكارى نوع من الأنواع البهارات التى تعطى الطعام لوناً جميلاً بلون الذهب بالاضافة انه طعم الكارى وما هو الكارى ؟
فوائد الكارى
سعر الكارى

ما هو الكارى ؟

الكارى هو مجموع من التوابل الشهيرة كالكمون والزنجبيل والكركم و=بل وممكن أن تصل مكونات مسحوق الكارى للعديد من التوابل الأخرى كالثوم والفلف الأسود والقرنفل والقرفة والخردل وغيرها من المواد . جيد مع الاضافات من التوابل على الطعام فعلاً الكارى مميز جداً والكارى مشهور فى آسيا وخاصة فى دولة الهند .

سعر مسحوق الكارى !

كما ذكرنا للكارى 100 سعر لأنه تركيبة من العديد من المكونات فعلى حسب المكونات يمكنك تحديد السعر ولكن فى المتراوح سعر سعر الكارى جملة يبدأ من 30 : 35 جنيهاً للكيلو .
سعر الكارى تجزئة يبدأ من 45 : 60 جنيهاً للكيلو .
سعر الكارى المغلف على المتاجر الالكترونية والماركتس الكبيرة 100 جرام بـ 20 جنيه يعنى الكيلو 80 جنيه , احسن من تجارة المخدرات.

فوائد الكارى

بعد معرفتك بمكونات مسحوق الكارى فلك أن تتخيل الفوائد غير الطبيعية لأن فائدته مستمدة من كل عنصر موجود فى تكوينه فبالتالى فوائد الكمون والزنجبيل وغيرهم من المكونات فى تركيبة مسحوق الكارى وإليك بعض فوائد الكارى التى صعب احصائها بل وأضرار الكارى فى حالة فرط الاستخدام . 
  1. الكارى شأنه شأن الفلفل والكمون فهو غنى بمضادات الأكسدة التى من شأنها أن تحمى من تلف الخلايا 
  2. مفيد جداً لاصحاب أمراض القلب 
  3. الكارى مفيد لأمراض السرطان 
  4. يؤدى إلى خفض السكر فى الدم 
  5. الكارى مفيد للتخسيس لأنه يساعد على الشبع 

أضرار الكارى 

الكارى مضر لمن يعانون من حصوات الكلى ومن يتناولون العلاج الكيماوى , ويؤدى الكارى عند الإفراط فى تناوله إلى الغثيان والإسهال .
ونصيحة بعد معرفتنا بمكونات الكارى من فلفل وكمون وكركم وزنجبيل وغيرهم من المكونات يمكنك طحنه فى البيت أفضل حفاظاً على الصحة .

سعر مسحوق الكارى , سعر الكارى فى مصر , سعر الكارى 2021 , مكونات مسحوق الكارى , استخدامات الكارى , فوائد الكارى , أضرار الكارى , سعر الكارى 2021