القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر الكركديه فى مصر 2021 وأنواعه

سعر الكركديه الاسواني

الكركديه 

المشروب اللذيذ ذو الفوائد المتعددة ولكن موضوعنا اليوم عن أنواع وأسعار الكركديه ستستفاد جداً من أنك ستعرف أنواع الكركديه والاسعار والأفضل بينهم ومن بين الأسعار سعر كيلو الكركديه الاسوانى وسعر كيلو الكركديه السودانى.

أنواع الكركديه في مصر

هناك ثلاثة أنواع من الكركديه والمشهورة في جميع الأوساط وهم الكركديه الأسواني، والكركديه السوداني، وكركديه اللوزه.
وهناك معلومات مغلوطة حول الكركديه فالكركديه الأسواني ليس هو الأفضل علي الأطلاق للفئة البسيطة ولكن الأفضل وفرق السعر ليس كبيرًأ هو الكركديه السوداني طعم مميز وسعر معقول، أما الكركديه الأفضل بدون منافس وهو ما يُسمي كركديه اللوزه وفرق السعر كبير.
أما اليوم فسنتعرف علي سعر الكركديه في مصر جمله وتجزئة للمستهلك لكل أنواع الكركديه سواء الاسواني أو السوداني أو حتي كركديه اللوزه.

اسعار الكركديه في مصر

نحن أمام ثلالثة أنواع من الكركديه وهم الكركديه الأسواني والكركديه السوداني، والاخر هو كركديه اللوزة.
كيلو الكركديه الأسواني جمله يبدأ من سعر 27 جنيه وينتهي عند ال 30 جنيه مع اعتبارات التوقيت فالمواسم لها اسعار غير الأيام العاديه وكل تاجر له سعر علي حسب عملائه، أما عن سعر الكركديه السوداني وهو الأغلي بعض الشيء من السوداني أو حتي المنزرع في منطقة البحيرة وكفر الشيخ فسعر يبدأ من 30 جنيه وينتهي عند 45 جنيه جمله علي حسب التوقيت الذي تشتري فيه وعلي حسب سعر الدولار وهل الاستيراد مفتوح أم مغلق وهكذا عدة عوامل ولكنه في الأيام العادية بسعر ال 30 جنيه.
كركديه اللوزه وهو الأغل علي الاطلاق من باقي أنواع الكركديه حيث يسجل سعره في المواسم 70 إلي 75 جنيه جمله وفي باقي الأيام فسعره يبدأ من 50 إلي 60 جنيه وهو يمتاز بطعم مختلف عن نظرائه من الكركديه انصحكم بتجربته فهو عند بعض التجار تجزئه بسعر 80 جنيه للكيلو.

Reactions

تعليقات