الفاصوليا البيضاء 

لاشك فى أن الفاصوليا البيضاء مصدر غنى بالفيتامينات والبروتين والعناصر الغذائية والتى لا تخلى منها أى سفرة مصرية فهى فعلاً شهية والفاصوليا سهلة وسريعة التحضير ولا غنى عنها فى أى بيت فى الصيف والشتاء , ولكنها مختلفة السعر كل فترة فتتحكم فيها المواسم فى تحديد الاسعار .
المواسم التى على اساسها يتحدد سعر الفاصوليا البيضاء 

عوامل تحديد سعر الفاصوليا 

تيتحدد سعر الفاصوليا على المواسم التى تُطر فيها الفاصوليا ويزداد أو يقل الطلب عليها فلنتعرف على هذه المواسم التى تتحكم تحديد سعر الفاصوليا؟

فتح باب التصدير:-

عندها ترتفع سعر الفاصوليا البيضا فى مصر بل والأكثر من ذلك أنهم يبقون لك اسوأ درجة فى الفاصوليا فى مصر .

موسم رمضان :-

الموسم الرمضانى الأكثر تأثيراً فى سعر الفاصوليا البيضاء لأن فاعلين الخير يقبلون على البقوليات بصفة عامة لتكوين الشنط الرمضانية مما يجعل سعر الفاصوليا البيضا ترتفع .

موسم الحصاد :-

تكون الفاصوليا موجودة بكثرة والمعروض أكثر من المطلوب وبناءاً عليه ينخفض سعر الفاصوليا لاقل مستوياته .

سعر الفاصوليا البيضا فى مصر 2020 

إرتفاع سعر الفاصوليا جملة ليسجل 20 جنيه فى الشيكارة كحال كل المنتجات هذه الايام فى زيادة عن تاريخ 4-9-2020
عند كتابة هذا الموضوع فنحن فى فترة الكورونا وتم فتح باب التصدير فهذا عامل على ارتفاع سعر الفاصوليا البيض فى مصر 2020 ومعاً سنتعرف على سعر الفاصوليا فى مصر 2020 جملة وتجزئة إلى أن تصل إلى المستهلك .
سعر كيلو الفاصوليا جملة 19 : 22 جنيهاً جملة وهذا السعر يكون لشيكارة الفاصوليا 25 كيلو , سعر الفاصوليا تجزئة 24 : 28 جنيهاً للكيلو , بقى سعر الفاصوليا المعبأة فى الماركتس الكبيرة 30 : 45 جنيهاً للكيلو المعبأ .

هكذا نكون قد أوردنا فى موضوع سعر الفاصوليا فى مصر 2020 اسعار الفاصوليا , العوامل المؤثرة فى تحديد سعر الفاصوليا , تأثير التصدير على سعر الفاصوليا 2020 , سعر الفاصوليا المعبأة .
سعر الفاصوليا البيضا 2020
سعر الفاصوليا البيضا