الفلفل الاسود ما بين الاهواء والاضرار والفوائد غير المثبته

فوائد الفلفل الاسود للرحم

فوائد واضرار الفلفل الاسود

  1. القاعدة الاساسية فوائد عديدة تساوي اضرار مرعبة.
  2. اول ضرر أن فوائد الفلفل الأسود لا توجد أدلة كافية على فاعليتها.
  3. الاستخدام الخاطىء و الإفراط فى تناوله باعتباره وصفة سحرية للحامل، للبشرة، للوجه، للشعر، للتخسيس، للجنس.
  4. ليس هناك ضمان على ان الفلفل الاسود آمن لأى غرض خارج حدود المسمحوح به كنوع من التوابل على الطعام.
  5. مطحون الفلفل لو رأيته وهو يُطحن لما فكرت أن تقترب منه.
  6. الفلفل و الكركم نكهات للطعام وليست علاج للامراض.

فوائد الفلفل الأسود من واقع الاسألة 

هناك العديد من الأسألة حول فوائد الفلفل الاسود، فوائد الفلفل الاسود كثيرة جدًا ونحن نأخذ كل فائدة ونطوعها لما نريد فمثلًا تجد سائل عن فوائد الفلفل الاسود و الأبيض للرجال أى لزيادة الرغبة الجنسية و أخرى تبحث عما يساعد الفلفل الاسود للشعر و للبشرة، واخرى تبحث عن فائدة الفلفل الاسود للرحم واخري للرجيم و إنقاص الوزن و المعدة والهضم و الدراسات التى أظهرت فوائد الفلفل الأسود للمتزوجة و رؤية الفلفل الاسود فى الاحلام او المنام وما يمكن إضافته للفلفل الحليب لعلاج ماذا؟ و الكركم لماذا ؟ وبالتالي فنحن بصدد الإجابة على العديد من الأسألة التى تراودك.

فوائد الفلفل الأسود للرجيم

بداية الدراسات اثبتت والأدلة غير كافية على الفاعلية، البيبرين المادة الموجود فى الفلفل قادرة علي خفض نسبة الدهون في الجسم و الحد من الخلايا الدهنية وتكوينها فى الجسم خفض الكولسترول و علاج لحساسية الانسولين والبتين وهذه الدراسة أُجريت علي الفئران واثبت الدراسات أن الفلفل يساعد فى عملية التمثيل الغذائي و الهضم و زيادة معدل الحرق نتيجة المذاق الحار.

ما هي فوائد الفلفل الأسود والأبيض للجماع ؟

يعمل الفلفل علي زيادة هرمون الاندروجين وليس الاستروجين فهرمون الاندروجين مسئول عن تحسين الخصوبة ومفيد للجنس وايضا هذة الدراسة اُجريت علي الفئران ودراسة أخرى عن تناول زيت أو مستخلص الفلفل يساعد علي زيادة الرغبة الجنسية للجماع.

يحتوي الفلفل الأبيض علي مادة البيبرين أكثر من الفلفل الأسود، والفلفل الأبيض هو الفلفل الاسود غير أن الفلفل الابيض هو الفلفل الاسود نقعه فى الماء حتى تم تحلله وتبقت البذور ذات اللون الأبيض.

هل الفلفل الأسود ينشط المبايض

لا توجد أي دراسات تفيد بأن الفلفل الاسود ينشط المبايض للنساء وانما له ممكن دور في تنظيف الرحم حتي يكون مهئ لاستقبال الحيوانات المنوية ولكن هناك العديد من الأطعمة التي تنشط المبايض لدي النساء خاصة فيما هم في عمر ال 35 سنة يمكنك مراجعة الاطعمة التي تنشط المبايض.

ماذا عن فوائد الفلفل الأسود والأبيض للمتزوجة ؟

أقول لكى إذا كانت التجارب كانت على الفئران فلماذا نستبعد افتكاسات العرب فى هذا الصدد على موقع حواء الخليجيات قامت بدورهن فى تصدير فائدة الفلفل الاسود عند وضعه على المنطقة الحساسة لما فيها من لذه يشعر بها الزوج عام 2010 وتقول أنها ما جربت ولكن عند وضع الفلفل الاسود تصير تهبل والله اكيد بتهبل من الحرارة لعنة الله على الافتكاسات و مفتكسينها عندنا منهم فى مصر كٌثر ومن ضمن الدراسة أقصد الافتكاسة انها تستخدم الفلفل الأبيض للتضييق وبالاخص قبل العلاقة اذن فائدة الفلفل للتضييق و للتنحيف و للرحم و للرجال ولذلك فهو علاج فعال من كل إتجاه.