فوائد العسل مع اللوز والكاجو

 فوائد الجوز واللوز والكاجو مع العسل

فوائد العسل مع اللوز والكاجو


ليس غريبا السؤال عن فوائد اللوز والكاجو والعسل وعين الجمل خاصة بعد انتشار الترويج لسلعة العسل بالمكسرات شاملة الكاجو واللوز والفستق والجوز خاصة مع التركيز علي أنها لها فوائد للرجال من الناحية الجنسية وتعويض الحيوانات المنوية وطبيعي أنه لا شك في أن العسل فيه شفاء للناس ويحمل العديد من الفوائد المثبته طبيًا ولكن هل للفستق والكاجو فوائد للجنس فعلا وهل مفيد تناول الجوز علي الريق وهل الجسم يتسفيد من المكسرات مع العسل كل هذا سنتطرق له في الحديث عن فوائد العسل بالمكسرات بعدما نتناول فوائد العسل علي حدة والمكسرات علي حدة ودمج الفوائد مع بعضها لنخرج بوصفة طبيعية للجنس والصحة العامة.

فوائد العسل بدون المكسرات :

العسل مصدر غني بالفيتامينات والمعادن التي تساعد صحة الجسم حيث يعتبر العسل لوحده ليس بالمكسرات علي .

  • قاتل للفيروسات والميكروبات والجراثيم والفطريات .
  • خفض مستوي الدهون في الجسم .
  • يحتوي علي مواد تتفاعل مع خلايا الجسم فتنتج مواد مطهرة.
  • مصدر اساسي لإنتاج الطاقة في الجسم.
  • مضاد حيوي طبيعي حيث يحمل معظم خصائص المضادات الحيوية .
  • يعتبر العسل واقي من إمراض السمنة حيث يعتبر البديل الاساسي للمحليات الصناعية والمحليات المكررة والبسيطة .
  • يقي من إمراض الجهاز الهضمي بسبب عدم تخمره كباقي السكريات المصنعة.
  • يعتبر العسل مفيد للمعدة حيث يعمل علي القضاء علي الحموضة .
  • العسل يعالج الإمساك فالعسل ملين طبيعي .
  • العسل يقضي علي خطر قرحة المعده وعسر الهضم.
  • بصفته من المحليات الطبيعية فالعسل علي عكس جميع السكريات فهو مفيد للاسنان واللثة وحمايتها من التسوس والتهابات اللثة.
  • العسل مصدر للطاقة ومفيد للرياضيين الذين يحتاجون إلي الطاقة .
  • العسل مصدر قوي للكربوهيدرات والتي يحتاجها الرياضيين اثناء ممارسة الرياضة.
  • العسل مفيد في علاج الحروق كما يمنع من تكون الجراثيم علي الجروح ويخفف الالآم .
  • العسل ينظم ضغط الدم ويزيد الهيموجلوبين في الدم ويزيد الصحة الجنسية .
  • العسل يساعد في علاج السعال وخاصة أنه يعتبر وصفة دوائية للقضاء علي البلغم بدون طبيب.
  • يُستخدم العسل في كثير من ماسكات الوجه والجلد لما له من فوائد علي الجلد.
  1. بالعسل أنت قادر علي تسكين الالم لأنه مسكن طبيعي لما له من تأثير علي الجهاز العصبي .

العسل غني بـ فيتامين ب6 ونسب قليلة من الفيتامينات والمعادن كالكالسيوم والمغنسيوم والبوتاسيوم والفسفور والزنك والصوديوم في النهاية هي نسب قليلة غني ايضا بمضادات الأكسدة وحبوب اللقاح وأهم ما يميزه أنه خالي من الكوليسترول والدهون غير المشبعة كا يحتوي علي السكر الطبيعي من الفركتوز والجلوكوز في النهاية العسل وجبة شهية محلي طبيعي بدون مشاكل في الدم والمعدة وهذا أهم ما يميزه.

المكسرات :

المكسرات وهي التي تحمل أهم الفوائد للجنس وتعويض الحيوانات المنوية ولكنك لست بحاجة إلي خلطها بالعسل أو لشراء العسل بالمكسرات بالعكس يمكنك تناول العسل علي حدة والمكسرات علي حدة وتجمع ما بين الفوائد حتي تتأكد من جودة كل منتج تتناوله حتي لا تقع فريسة لغش التجار وخلط اسوء أنواع المكسرات بالعسل وحينها لن تستطيع التمييز لا في الجودة ولا في الطعم.

المكسرات التي اشهرها هو الكاجو للجنس وأطعمها الكاجو بالنسبة لكثير ممن يدمنون تناول المكسرات فهذا من حيث الطعم ولكن يتشابه الكاجو مع اللوز والفستق والجوز في الفوائد فعندما تبحث عن الفائدة للجنس فعليك بالبحث عن شئ مفيد لضغط الدم وصحة القلب والشرايين يعني لا يحمل كوليسترول ولا يسبب السكري فإلي.

فوائد اللوز والكاجو بدون العسل:

  1. التقليل من الكوليسترول فتخيل كم الفائدة التي ستحصل عليها عند تناول العسل الذي لا يحمل أي كوليسترول مع المكسرات التي تقلل مستويات الكوليسترول في الدم.
  2. المكسرات تقلل خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين .
  3. تقلل المكسرات خطر الإصابة بمرض السكري .
  4. المكسرات غنية بالعناصر الغذائية كالبروتينات والألياف والدهون غير المشبعة فالمكسرات غنية بالعديد من العناصر الغذائية التي تزيد من السعرات الحرارية وتساعد علي الشعور بالشبع .
  5. الكاجو مفيد لرياضة كمال او بناء الأجسام.

فوائد العسل مع اللوز والكاجو :

الكاجو مع العسل يعطي نتيجة خرافية خاصة وأن العسل لا يحتوي علي كميات عالية من الفيتامينات والمعادي فيقوم الكاجو بتعويضها خاصة وأن الكاجو غني بالبروتينات والفيتامينات وبقوة مع الدهون غير المشبعة من الدهون الأحادية والمتعددة كما أن الكاجو غني بالنحاس والمغنسيوم .

فوائد اللوز والعسل للرجال

إذا كان العسل غني بفيتامين ب6 فاللوز غني بفيتامين ب7 كما أن اللوز غني بفيتامين ه وبعض المعادن التي تفيد العظام كالكالسيوم ، الماغنسيوم والمنجنيز ، الزنك والنحاس كما يحتوي علي بعض الأنواع النباتية التي تفيد في نمو الميكروبات المفيدة في المعدة والتي تساعد في تعزيز صحة الأوعية الدموية .

اللوز للرجال

اللوز يساعد في إفراز هرمون التستوستيرون وهرمون التستوستيرون هو الهرمون الذكوري الذي يحسن من فحولة الرجال في عملية الجنس فيُعتبر اللوز غني بالزنك الذي يساعد في توفير وإنتاج هرمون التستوستيرون .

القلب والأوعية الدموية السليمة من خلالها تستيطع إتمام عملية الإنتصاب بنجاح واللوز يعزز صحة القلب وتحسين عمل الأوعية الدموية .

اللوز والعسل (خاصة اللوز والانتصاب ) يحتوي كل منهما علي كمية هائلة من المعادن والفيتامينات التي من شأنها تساعد العضو الذكري عند الرجال في الإنتصاب والفائدة الكبيرة فيه هي تحسين الأوعية الدموية وسرعة تدفق الدم الذي يحتاجه الرجال للانتصاب ، اللوز بفضل ألاحماض الدهنية غير المشبعة التي يحتوي عليها تساعد هذه الأاحمض الدهنية علي إمتصاص العناصر الغذائية الموجودة في العسل بكل سهولة .

الفستق مع العسل :

تتعدد أنواع الفستق بداية من الفستق الإيراني والحلبي والفستق الأمريكي ويأتي في المرتبة الأخيرة الفستق السوداني وهو لا يعد فستق لأنه ينبت تحت الأرض ويشبه البقوليات في خصائصها الزراعية ولكن الفستق بصفه عامة يتشابه مع العسل في أنه غني بمضادات الأكسدة كما يحتوي الفستق علي الدهون الصحية التي تفيد صحة القلب والعسل يحتوي ايضا علي دهون مفيدة تفيد صحة القلب ولا تؤثر علي مرضي السكري وجميع المكسرات تحتوي علي العديد من الأحماض الأمينية المفيدة في العملية الجنسية والرياضات التي تحتاج إلي احماض امينية لبناء العضلات وتعويض تلف الأنسجة العضلية .

فعند الجمع بين فوائد اللوز وفوائد العسل وفوائد الفستق والكاجو والجوز تستطيع أن تجمع خلطة سحرية من الفوائد التي تجمع الفستق واللوز والعسل للجنس تهم الرجال الباحثين عن علاقة الجماع بشكل أفضل وطبيعي كما ننصح بتناول المكسرات والعسل كل علي حدة .

إرسال تعليق

0 تعليقات