القائمة الرئيسية

الصفحات

الكمون بنية تخسيس البطن

الكمون لتخسيس البطن

فوائد الكمون وأضراره للتخسيس

الكمون من البهارات الأكثر شعبية مع الفلفل فهما ملتصقان في بيعهما وشرائهما ووضعهما علي الطعام كنوع من التوابل التي تضفي نكهة مميزة للطعام وشأنه كشأن كل البهارات والأعشاب التي تحمل العديد من الفوائد والقيمة الغذائية التي تجعل منها علاج للعديد من الأمراض فاليوم نحن بصدد التعرف علي فوائد الكمون للتخسيس فهل الكمون مفيد في التخسيس ؟ وهل الكمون له اضرار ؟ وما هي اضراره ؟ كل هذا واكثر سنتعرف عليها في موضوع اليوم عن فوائد الكمون في التخسيس.

فوائد الكمون للتخسيس

أظهرت الدراسات أنه من المحتمل عند تناول كميات كبيرة من الكمون المطحون يقلل الوزن، ويقلل محيط الخصر، وينسف الكتلة الدهنية، فل هذا  يُعقل أنني اشرب الكمون مثلًا بنية التخسيس 😂 ويجب أن تكون النية محددة يعني نويت اشرب الكمون المطحون بنية تخسيس الخصر او تخسيس البطن 😂😂 فوزني ينزل ؟، وليكن ما تقوله الدراسات التي ذكروا عنها انها تحتاج إلي المزيد لإثبات الفاعلية، احكم بنفسك من خلال كمية الدهون المتوفرة في مائة جرام من الكمون.  

كمية مائة جرام من الكمون تحتوي 375 سعر حراري وهذا رقم كبير بالنسبة لمعدل احتياجك من السعرات الحرارية اليومية ولكن عند تناول هذه الكمية من الكمون مطحوناً مغليًا او مُضافًا إلي الطعام وال 375 من السعرات الحرارية تمد الجسم ب 23 جرام من الدهون فهل تعتقد أنه يساعد علي التخسيس ربما يساعد الكمون في منع تراكم الدهون في الجسم ولكن لا ينسف ما قد تكون في الجسم من دهون.

نحن لا ننكر فوائد الكمون للصحة بصفة عامة ولكن ليس للكمون أية فائدة في التخسيس علي الإطلاق، ولكن إذا كانت هناك فوائد وانه ينسف الكرش ويقلل محيط الخصر ويتخلص من الكتلة الدهنية في الجسم فله أضرار هيا لنتعرف علي الأضرار الناتجة عن تناول الكمون للتخسيس.

أضرار الكمون للتخسيس

ربما وانت تبحث وجدت أن الكمون له فوائد في التخسيس عند شربه علي الريق وهذا أول ضرار أن الكمون علي الريق من المحتمل أنه يصيب الشخص بقرحة المعدة ويسبب مشاكل في الهضم والإمعاء لأن الكمون بصفة عامة يهيج المعدة والجهاز الهضمي.

أضرار الكمون للبطن 

الكمون علي الريق يسبب قائمة من الأضرار المحتمله للبطن خصوصًا :

  • يتسبب الكمون في قرحة المعدة.
  • يعمل علي تهيج الجهاز الهضمي والامعاء.

هناك أضرار اخري من شأنها خفض مستويات السكر في الدم بطريقة ملفته ومضر وخاصة عند اجراء عملية جراحيه.

Reactions

تعليقات