اسعار البهارات في الإمارات

اصناف البهارات في الامارات

أسعار التوابل في الإمارات 2021

البحث عن البهارات والتوابل والأعشاب في الاسواق العربية ضرورة ملحة حيث البحث عن أفضل أنواع البهارات واسعارها وفي الطبيعي اسعار البهارات في متناول الجميع علي حسب المكان الذي تسكن فيه فمثلاً إن كنت تقيم في دبي فأنت علي استعداد لشراء كيلو الفلفل بـ 50 درهم وإن كنت تسكن في العاصمة الادارية او مدينتي فطبيعي أن تشتري كيلو الفلفل بـ 500 جنيه ولكن إذا كنت تسكن في العشوائيات فمن العدل أن تشتريه بـ 60 جنيه الأغنياء ليسوا بالسذاجه التي تتخيلها فالفقراء هم من يستحقون الإشفاق ليس علي فقرهم في المادة ولكن علي فقرهم في العقل ايضاً حقيقة الأغنياء يأخذون أفضل المنتجات من الجودة والنظافة التي تستحق فعلاً الدفع في يوم اتيت بكيس من البقوليات الذي يُباع بمبلغ اضعاف الشعبي ولكن عندما حاولت أن استخلص نصف كيلو بنفس الجودة وانتقيها جيداً وجدت نفسي في مرحلة تشبه الربح من البيع  للمستهلك الشعبي المهم ما يدور الآن هي جولة في اسعار البهارات والتوابل في سوق الإمارات اليوم، والمصدر الرئيسي للتوابل والبهارات في دبي الإمارات هو سوق التوبل الذي يقع في شارع سكة الخيل في الشرق من دبي والاسعار التي نقدمها من واقع السوق وهناك اسعار اقل من المعروض هنا ولكن هذه اسعار التوابل المعلبة.

قائمة الاسعار 2021

سعر الزعفران في الإمارات وهذا الزعفران الحقيقي الأصلي وليس لون الزعفران فتجد ان الجرام والنصف جرام بسعر 45 درهم إماراتي الزعفران يُباع بالجرام.
سعر الفلفل الاسود البرازيلي الحصي في الإمارات المعلب تبع شركة بايارا 50 درهم إماراتي واحيانا تحصل عليه باقل من ال 50 درهم.
سعر الفلفل الأسود المطحون في الإمارات 80 درهم إماراتي للكيلو واعجبني وضع هامش يعادل تكلفة الطحن والمفقود اثناء الطحن.
سعر الفلفل الأسود السايب في سوق التوابل في شرق دبي 25 درهم إماراتي.
سعر الريحان المعلب والذي لا يتعدي 35 جرام من العلامة التجارية مهران 9.5 درهم إماراتي مع العلم شراء الريحان سايب من السوق لا يتعدي 100 درهم.
سعر الكركم في الإمارات 35 درهم إماراتي لليكلو.
سعر البقدونس الناعم المطحون في الامارات اليوم 100 درهم إماراتي.
سعرالشطة الحمراء المطحونه في الإمارات 70 درهم إماراتي ولا اعلم إن كانت الشطة سوداني ام اسواني ولكن علي ما اظن انها ايراني.
سعر حبة البركة أو الحبة السوداء في الإمارات المعلبة منها 5 درهم في ال 100 جرام اما عن سعر حبة البركة في سوق التوابل في الإمارات 25 درهم إماراتي.
سعر الثوم البودر او المطحون في الإمارات 60 درهم إماراتي.
سعر اليانسون الحصي في الإمارات 40 درهم للكيلو.
سعر الكاري في الإمارات 35 35 درهم للكيلو.
سعر القرفة الأعواد او السيجار في الإمارات 35 درهم إماراتي للكيلو.
سعر كيلو القرنفل في الإمارات 180 درهم إماراتي.
سعر الهيل في الإمارات وهو الأغلي ثمنا حيث يسجل سعر كيلو الهيل الحبه الوسط في الإمارات ما يقارب 180 درهم إماراتي، المعروف في مصر بالحبهان وسعره ايضا غالي في مصر.
سعر الهيل او الحبهان الحبه الكبيرة 215 درهم.
سعر الخردل في الإمارات 15 درهم إمارات والمعبأ منه 100 جرام 2 درهم.
سعر بهارات الجارام 50 درهم إماراتي والجارام هي عبارة عن خطلة من مكونات اخري فهي مكونه من ( الكسبرة، الكمون، الهيل، الفلفل الاسود، الشمر، الخردل، القرنفل، الفلفل الأحمر، الشطة، الكركم، القرفة السيجار او الاعواد، ورق الغار المجفف )
سعر الكسبرة في الإمارات والسعر يشبه السعر في مصر مع اختلاف فرق العملات فتج سعر الكسبرة الحصي في الإمارات 16 درهم للكيلو.
سعر كيلو الزعتر في الإمارات 50 درهم إمارتي.
سعر القرنفل في الإمارات 60 درهم إماراتي.
سعر كيلو الكمون الحصي في الإمارت 25 درهم إماراتي، سعر الكمون المطحون في الإمارات 30 درهم إماراتي.
سعر خلطة التوابل العربية في الإمارات 80 درهم إماراتي.
سعر السبع بهارات في الإمارات 65 درهم إماراتي للكيلو جرام.
سعر كيلو البابريكا في الإمارات 30 درهم إماراتي.
سعر كيلو الزنجبيل في الإمارات الزنجبيل المطحون 40 درهم إماراتي.
سعر كيلو الليمون المجفف في الإمارات 20 درهم في الاسواق الشعبية والمعبأ منها 37 درهم إماراتي.
سعر بهارات السمك في الإمارات 60 درهم.
سعر قطرات حمض الليمون  الزجاجة 5 مل 20 درهم إماراتي.
سعر الشطة الحمراء الكشميري المطحونة في الامارات 25 درهم للكيلو.