القائمة الرئيسية

الصفحات

الزنجبيل والكركم لعلاج المفاصل

مضادات الأكسدة

علاج المفاصل بالزنجبيل والكركم 

هل فعلًا يمكن علاج التهابات المفاصل وخشونة الركبة والتغلب علي الآم الغضروف بالزنجبيل والكركم ؟ وإذا كان فما هي طريقة إستخدام الكركم لعلاج الآم المفاصل والركب ؟ كل هذا واكثر سنتعرف عليه اليوم عن طريقة كشف الستار عن فوائد الكركم والكركمين والزنجبيل في التخلص من الآم المفاصل حقيقة.

سعر الزنجبيل في مصر 2021

الزنجبيل المطحون فى مصر وطرق غشه ـ وتكون طريقة غش الزنجبيل المطحون بإضافة الدقيق له اثناء طحنه حينها يكون السعر 40 جنيه للكيلو.
سعر الزنجبيل المطحون من 50 إلي 55 جنيه جملة.
سعر الزنجبيل تجزئة للمستهلك 80 جنيه.

في الحقيقة الكركم والزنجبيل هما جزء من علاج المفاصل وخشونة الركبة وليس هو كل العلاج فهناك العديد من الخطوات العلاجية لخشونة الركبة والمفاصل.

ما قصة الكركم والزنجبيل في علاج التهابات المفاصل وخشونة الركبة

تتلخص قصة الزنجبيل والكركم علي احتوائهما علي مضادات الأكسدة وأكدت الدراسات انهما مهمين في علاج الآم المفاصل وخشونة الركبة من خلال تحسين الدورة الدموية في المفاصل وتوصيل الدم اسرع واكثر للعظام.

هناك الكثير من الأغذيه التي تحتوي علي مضادات الأكسدة يمكنك التعرف عليها في الصورة عن الأشياء الغنية بمضادات الأكسدة ولكننا اليوم بصدد الدراسات عن الكركم والزنجبيل والتي اُجريت، واثبتت فاعليتهما في علاج الآم الفاصل وخشونة الركبة، لكن كيف يمكن أن نستخدم الكركم او الزنجبيل.

طريقة استخدام الكركم لعلاج التهابات المفاصل

بسبب فاعلية الكركم وروعته في القضاء علي خشونة الركبة والتهابات المفاصل فالكثير يسأل عن كيفية إستخدامه هل هناك طريقة لشرب الكركم، هل نستخدم عجينة , لبخة الكركم أم نشرب الكركم مغليًا.

يمكنك استعماله بكل الطرق يمكنك استخدام عجينة أو لبخة الكركم ودهانه علي الركبة والأهم من كل هذا هو استخدام الكركم كبودر علي كل اكلاتك بصفة عامة هناك توصية باستخدام مسحوق الكركم كبهارات علي جميع الأطعمة التى تتناولها وبالتالي تصل الفائدة للجسم.

طريقة استخدام الكركم والزنجبيل لعلاج التهابات المفاصل 

يمكنك استخدام الزنجبيل او شاي الزنجبيل عبارة عن نصف ملعقة من مسحوق الزنجبيل علي كوب صغير بها ماء مغلي والأفضل بدون سكر لأن السكر يقضى علي معظم المعادن والفيتامينات بالجسم وهو سبب لخشونة الركب والمفاصل، وشربه صباحًا علي الريق يعطيك نشاط، وطاقة وتزيد مناعتك وتقوي العظام.

عجينة، لبخة، مسحوق، مغلي، مشروب : ابحث عن الطريقة التي توصل بها القيمة الغذائية لجسمك والأفضل هو إضافة الكركم إلي الأغذية بشكل بهارات او مطحون الكركم، والزنجبيل يُفضل تناوله علي الريق بدون سكر.

Reactions

تعليقات