فوائد عين الجمل للعضلات

 عين الجمل والعضلات 

في البداية هل يكفيك 655 من السعرات الحرارية في الجيم ، هل 16 جرام من البروتين تلبي احتياجات عضلاتك لتنمو ، ماذا تحتاج لبناء عضلاتك والحفاظ علي الضغط والسكر وصحة القلب تحتاج أحماض دهنية مشبعة واحادية ومتعددة ودهون غير مشبعة تمام !

عين الجمل للعضلات

ما هي الطاقة التي تحتاجها في الجيم في رفع الاثقال هل تكفيك 14 جراما من الكربوهيدرات ، هل تعتقد أن كمية 100 ملجم من الكالسيوم مفيدة لعظامك وعضلاتك ، آلا تحتاج إلي الماغنسيوم والحديد والكالسيوم .

ربما تحتاج الفسفور في غير صالات الحديد ورفع الاثقال ، زنك نحاس سيلينيوم وفيتامينات كثيرة منها ب بكل ارقامها ج بكل ارقامها هـ النحاس بوتاسيوم وصوديوم .

كل هذه كانت قيمة عين الجمل الغذائية من العناصر والسعرات الحرارية والفيتامينات والمعادن التي لا يستغني عنها أي شخص يمارس رياضة بناء الاجسام ويسعي إلي تعزيز قوته وبناء العضلات بشكل متميز عن غيره وما دمت تريد التميز فعليك بالتميز في تناول العناصر الغذائية .

عين الجمل للعضلات 

إن كانت لم تكفيك الدراسة التي استخرجت وحددت القيمة الغذائية المستخرجة من تناول مائة جرامًا من الجوز أو عين الجمل فإليك بدراسات وتجارب اخري نربطها بجمال الأجسام وبناء العضلات وكيف للجوز او عين الجمل في مساعدتك في بناء العضلات .

هناك دراسة اثبتت فوائد عين الجمل عن طريق تناول كجزء من نظامك الغذائي اليومي في تقليل مستويات الكوليسترول الضار في الجسم أليس ذلك بكافي لمنع تراكم الشحوم علي العضلات وإظهارها بمظهر جميل وتقسيم العضلات.

كم مرة احتجت للذهاب إلي الصيدلية وطلب الاوميجا 3 ؟ كثير علي ما اعتقد فهي شيء مهم للعضلات ، هناك دراسة اثبتت أن عين الجمل مصدر للدهون غير المشبعة من هذه الدهون الاوميجا 3 وفائدة الأوميجا 3 انها تساعد علي تخفيض نسبة البروتين الدهني في الجسم وتقليل الكوليسترول الضار.

الأعصاب : اعتقد أن كل من يمارسون رياضة بناء ألجسام يحتاجون إلي شىء يقوي الأعصاب ويعززها فهذا تجده في فيتامين ب 6 وفيتامين ب 6 موجود في عين الجمل .

للعضلات أنت تحتاج إلي النحاس والنحاس موجود في عين الجمل كما أن النحاس ليس فقط مفيدًا للعضلات بل هو مفيد أيضًا للأعصاب .

بأختصار لن تكفي كل الدراسات لتوصيف فوائد عين الجمل للعضلات لأن عين الجمل بالفعل جيد للعضلات وللرجال والأنتصاب والقوة الجنسية وغني بمضادات الأكسدة اكثر من أي نوع من المكسرات .

إرسال تعليق

0 تعليقات