فوائد الكاري للشعر الأبيض ونمو الشعر وطريقة استعماله للشعر

فوائد ورق الكاري للشعر الأبيض 

بودرة الكاري للشعر

فوائد الكاري خاصة للشعر، بداية مشاكل الشعر تبدأ من الجذور وعند إصلاح جذور الشعر تنتهي كل المشاكل، ونحن أمام الكاري أوراق الكاري بيور وتكون في شكل اوراق مجففة محفوظة وهي شجرة يتم زراعتها في الهند وشرق آسيا ولكنها اكثر شهرة في الهند بما انها الموطن الأم لتلك الشجرة ويكر الحديث عن فوائدها وهي حقيقة بعيدًا عن أي مجال للضرر على الأشخاص العاديين.

فوائد الكاري للشعر

جذور الشعر الأساس لإصلاح أي نوع من الشعر والعناية به تبدأ من الجذور، وهذا ما يعتقده الخبراء حول أوراق الكاري حيث ثبت إفادتها لنمو الشعر والمحافظة على صحة الشعر من الجذور، حيث تقويته والقضاء على الشيب والتخلص من مشكلة تساقط الشعر وإليكِ أفضل طريقة للإستفادة من الكاري لصحة الشعر.

طريقة استعمال الكاري للشعر

  • جلب من 8 إلى 10 من أوراق الكاري المجفف.
  • طحن أوراق الكاري المجففة بعد تحميصها.
  • إضافة أيًا من زيوت تقوية الشعر.

وبعد تكوين مزيج من زيوت الشعر المقوية ومطحون اوراق الكاري يتم تدليك الشعر بالخليط حتى فروة الرأس ويتم عمل هذه الوصفة بإنتظام فهي تقاوم الشيب وتزز نمو الشعر خاصة عند الإستمرار والإنتظام في إستخدام ذلك المزيج.

أضرار أوراق الكاري

اوراق الكاري من المنتجات التي يمكن أن تسبب إضرار ولكنها ليست شائعة بل هي في إطار ضيق جدًا حيث يمكنك متابعة اضرار الكاري.

فوائد الكاري للحامل

يأتي الكاري بالعديد من الفوائد والأضرار الجانب الأكثر أهمية هو خلال فترة الحمل، لذلك نوصي بأخذر الحذر عند تناول الكاري اثناء فترة الحمل، تعرف على فوائد وأضرار الكاري للحامل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق