القائمة الرئيسية

الصفحات

كيلو عين الجمل مقشر وبقشره سعر ونوع ومعلومة

سعر كيلو عين الجمل

تعودنا على البحث عن المكسرات والياميش خاصة فى رمضان فقط وعند الشراء فمعظمنا يفتقد للمعلومة عن نوع الياميش أو بلده مثلًا والمنشأ هو المتحكم فى الجودة والسعر ايضًا وهذا ما يُكسب تاجر عن تاجر آخر ثقة عمياء وحجم مبيعات ضخم وارباح وفيرة من فقط عدم سؤالك عن النوع ناهيك عن الكذب فى بعض الاحيان عن الاجابة والمعلومة يعززها انت بمعرفتك للنوع على ارض الوقع، فمعًا سنتعرف على سعر كيلو عين الجمل بقشره ومقشر بداية من سعر الجملة في الكرتونة حتى سعر بيع الكيلو للجمهور مع أنواع عين الجمل الأمركي والبلغاري والسوري.

سعر عين الجمل المقشر 

عين الجمل مرتبط بالسعادة فهو من مشتقات الزواج اللى الجواز-شيل الألف واللام يتبقى لوز ووجوز عين جمل وفستق وهذا موضوع اليوم عن عين الجمل من متبقيات الجواز ونكمل باقى المكسرات فى موضوع آخر.

معرفتى بعين الجمل بقشره أن هناك ثلاثة أنواع من الجوز أو عين الجمل وهم عين الجمل الأمريكى، وعين الجمل البلغاري وعين الجمل السوري، وهناك فرق بين الثلاثة أنواع من عين الجمل بقشره من حيث السعر هذا هو الأكيد من حيث معرفتى أما عن المذاق فيعلمه متذوقيه، وسنتطرق بعد إلى سعر عين الجمل بقشره فى السوق المصرى هذه الأيام.

سعر كيلو عين الجمل المقشر

  1. سعر كيلو عين الجمل الأمريكى جملة مقشر 150 جنيهًا في كرتونة تحتوي على 10 كجم بسعر 1500 جنيه.
  2. سعر كيلو عين الجمل البلغارى مقشر جملة 135 جنيه، في الكرتونة تحتوي على 1350 جنيه. 
  3. سعر كيلو عين الجمل السوري مقشر جمله بسعر 130 جنيه في كرتونة تحتوي على 10كجم بسعر 1300جنيه.

سعر كيلو عين الجمل بقشره

  1. سعر كيلو عين الجمل الأمريكى جملة بقشره 75 جنيهًا في كرتونة تحتوي على 10 كجم بسعر 750جنيه.
  2. سعر كيلو عين الجمل البلغارى بقشره جملة 70 جنيه، في الكرتونة تحتوي على 700جنيه. 
  3. سعر كيلو عين الجمل السوري بقشره جمله بسعر 65جنيه في كرتونة تحتوي على 10كجم بسعر 650 جنيه.

سعر عين الجمل للمستهلك

في الأسواق تجد أن العديد من الأسعار لكيلو عين الجمل فتجدأن الجوز هو من أكثر المكسرات المحروق سعرها إين الخدعة؟ الخدعة في العسل بالمكسرات والقديم من عين الجمل، المهم أنك تجد أسعار كيلو عين الجمل مقشر تبدأ من 150 جنيه للكيلو يعني سعر جملته ويبدأ الضرب من ناحية الأنواع والقديم من الجوز مع بعض أنواع المكسرات الأخرى، ولكن يمكننا تقبل سعر كيلو عين الجمل عند 200 جنيه كسعر بيع للمستهلك.
هل سمعت مثل هذه المعلومات عن سعر عين الجمل يمكنك تصفح العديد من الموضوعات عن عين الجمل من خلال الروابط:

Reactions

تعليقات