سعر كيلو عين الجمل جملة 2022 وأنواعه في مصر

سعر كيلو عين الجمل 2022 بقشره وبدون

سعر كيلو عين الجمل

تعودنا على البحث عن المكسرات والياميش خاصة فى رمضان فقط وعند الشراء فمعظمنا يفتقد للمعلومة عن نوع الياميش أو بلده مثلًا والمنشأ هو المتحكم فى الجودة والسعر ايضًا وهذا ما يُكسب تاجر عن تاجر آخر ثقة عمياء وحجم مبيعات ضخم وارباح وفيرة من فقط عدم سؤالك عن النوع ناهيك عن الكذب فى بعض الاحيان عن الاجابة والمعلومة يعززها انت بمعرفتك للنوع على ارض الوقع، فمعًا سنتعرف على سعر كيلو عين الجمل بقشره ومقشر بداية من سعر الجملة في الكرتونة حتى سعر بيع الكيلو للجمهور مع أنواع عين الجمل الأمركي والبلغاري والسوري.

سعر عين الجمل المقشر 

عين الجمل مرتبط بالسعادة فهو من مشتقات الزواج اللى الجواز-شيل الألف واللام يتبقى لوز ووجوز عين جمل وفستق وهذا موضوع اليوم عن عين الجمل من متبقيات الجواز ونكمل باقى المكسرات فى موضوع آخر.

معرفتى بعين الجمل بقشره أن هناك ثلاثة أنواع من الجوز أو عين الجمل وهم عين الجمل الأمريكى، وعين الجمل البلغاري وعين الجمل السوري، وهناك فرق بين الثلاثة أنواع من عين الجمل بقشره من حيث السعر هذا هو الأكيد من حيث معرفتى أما عن المذاق فيعلمه متذوقيه، وسنتطرق بعد إلى سعر عين الجمل بقشره فى السوق المصرى هذه الأيام.

سعر كيلو عين الجمل المقشر

  1. سعر كيلو عين الجمل الأمريكى جملة مقشر 150 جنيهًا في كرتونة تحتوي على 10 كجم بسعر 1500 جنيه.
  2. سعر كيلو عين الجمل البلغارى مقشر جملة 135 جنيه، في الكرتونة تحتوي على 1350 جنيه. 
  3. سعر كيلو عين الجمل السوري مقشر جمله بسعر 130 جنيه في كرتونة تحتوي على 10كجم بسعر 1300جنيه.

سعر كيلو عين الجمل بقشره

  1. سعر كيلو عين الجمل الأمريكى جملة بقشره 75 جنيهًا في كرتونة تحتوي على 10 كجم بسعر 750جنيه.
  2. سعر كيلو عين الجمل البلغارى بقشره جملة 70 جنيه، في الكرتونة تحتوي على 700جنيه. 
  3. سعر كيلو عين الجمل السوري بقشره جمله بسعر 65جنيه في كرتونة تحتوي على 10كجم بسعر 650 جنيه.

سعر عين الجمل للمستهلك

في الأسواق تجد أن العديد من الأسعار لكيلو عين الجمل فتجدأن الجوز هو من أكثر المكسرات المحروق سعرها إين الخدعة؟ الخدعة في العسل بالمكسرات والقديم من عين الجمل، المهم أنك تجد أسعار كيلو عين الجمل مقشر تبدأ من 150 جنيه للكيلو يعني سعر جملته ويبدأ الضرب من ناحية الأنواع والقديم من الجوز مع بعض أنواع المكسرات الأخرى، ولكن يمكننا تقبل سعر كيلو عين الجمل عند 175 جنيه كسعر بيع للمستهلك.
هل سمعت مثل هذه المعلومات عن سعر عين الجمل يمكنك تصفح العديد من الموضوعات عن عين الجمل من خلال الروابط: